شرح تشغيل eSIM على أي جوال لا يدعمها عبر eSIM me كارد 📶

في عالم يتسارع فيه التطور التكنولوجي تتغير الطرق التي نتواصل بها بسرعة. أحد هذه التغييرات الهامة هو انتقالنا من استخدام بطاقات SIM التقليدية إلى ميزة eSIM. لكن هل ما زلت تعاني من مشكلة أن هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أو حتى الراوتر الخاص بك لا يدعم تشغيل الشرائح الإلكترونية؟ إذا استخدم قطعة eSIM me الذكية وسوف تعطي جهازك نقلة نوعية ليصبح قادر على التعرف وتشغيل الشريحة الإلكترونية.

تعتبر قطعة eSIM me الى الآن هي الحل الوحيد لترقية أجهزة الاندرويد التي لا تدعم خاصية eSIM الى دعم الشريحة الإلكترونية دون الحاجة لشراء جهاز جديد. وهذا الحل قد يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد، خاصة إذا كنت تسافر كثيراً أو تحتاج إلى استخدام أكثر من شبكة واحدة.

ما هي eSIM؟

الـ eSIM، أو Embedded SIM، هي شريحة SIM مدمجة في الجهاز بدلاً من الشريحة التقليدية القابلة للإزالة، تتيح eSIM للمستخدمين تبديل الشبكات وتفعيل الخطوط الجديدة دون الحاجة إلى تبديل الشريحة الفعلية. يمكن برمجة eSIM عن بعد مما يجعل عملية تغيير مشغلي الشبكات أكثر سهولة وسرعة.

للعلم هذا المنتج غير قابل للإرجاع بعد الاستخدام. لذلك يجب تحميل تطبيق eSIM me على جهازك الاندرويد والتأكد من توافق الجهاز مع التطبيق بظهور رسالة بأن هاتفك الذكي متوافق.

ولكي تتمكن من إضافة خط اتصال على هذه القطعة فستحتاج استخدام تطبيق eSIM me App، كما ان التطبيق يحتوي على صلاحيات مختلفة لكل فئة من فئات الشراء لهذه القطعة.

أعلى فئة هي eSIM me OMNI والتي تمكنك من إدارة جميع بطاقات eSIM الخاصة بك من مكان واحد والتبديل بين مشغلي الشبكات بكل سهولة دون الحاجة إلى استبدال الشريحة الفعلية. ولديك كل الصلاحيات حذف أو إضافة بطاقات جديدة أو تغيير الإعدادات ببضع نقرات فقط.

يعد منتج eSIM me خطوة كبيرة نحو المستقبل الرقمي للاتصالات بفضل المرونة والراحة التي يقدمها. وفي الفيديو المرفق سنستعرض القطعة ونلقي نظرة على طريقة التثبيت والاستخدام بالخطوات كاملة.

الفيديو:

رابط متجر شراء المنتج من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة